كل حصري يوجد
 
التسجيلالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 المجلس الأبيض ينجح شتوياً الإيقاف ممنوع في ميت عقبة .. والتحقيق مع جمال حمزة وريكاردو !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمر
صاحب المنتدي
صاحب المنتدي


عدد الرسائل : 149
العمر : 17
نقاط : 100
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: المجلس الأبيض ينجح شتوياً الإيقاف ممنوع في ميت عقبة .. والتحقيق مع جمال حمزة وريكاردو !   الأربعاء فبراير 04, 2009 1:18 pm

الإيقاف ممنوع في ميت عقبة .. والتحقيق مع جمال حمزة وريكاردو !
أنهي مجلس إدارة الزمالك برئاسة د . محمد عامر امتحان الصفقات الشتوية بنجاح شديد .. من المرات النادرة التي يدعم فيها الفريق الأبيض بعدد يتجاوز الـ ٥ لاعبين في يناير، وهذا في حد ذاته يحسب للإدارة التي لم تعتمد إلا علي خزينة النادي في التعديل والتدعيم، بجانب الاستغناء عن اللاعبين غير المرغوب فيهم من قبل الجهاز الفني بهدف دعم الصفقات أيضاً . محمد المرسي وإبراهيم صلاح وصبري رحيل وكوفي الإيفواري وعمر ربيع ياسين .. ارتدوا بالفعل الرداء الأبيض بجانب أن صفقة بيع كريم ذكري لبتروجيت مقابل مليون جنيه شهدت حيلة جيدة .. حيث حصل الزمالك علي عقد اللاعب أحمد ثروث ( الرباط والأنوار ) والذي أبرمه اللاعب مع بتروجيت ليلعب ثروت في ميت عقبة من الموسم القادم . الاجتماع الذي عقده المجلس لم يناقش فيه أحوال الفريق التأديبية، وتحديداً ما حدث من اللاعب شيكابالا في التدريبات، وانقلاب ميشيل دي كاستيل عليه وإ ن قرر المجلس تحويل ريكاردو لاعب الفريق البرازيلي للتحقيق بسبب انقطاعه عن التدريبات، وأكد المسئولون أن الجهاز الفني والإداري لم يتقدما بأي طلب للمجلس بخصوص شيكابالا !
من ناحية أخري مازال الثنائي جمال حمزة ومحمد أبوالعلا اللذين ينتهي عقدهما الأبيض مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري يمثلان لغزاً في ميت عقبة .. طلب جمال حمزة ٣ مليون جنيه من أجل التجديد، ورفض الزمالك .. وترددت أنباء عن أن هناك » سقف « وضعه المجلس للتجديد حيث يحصل كل لاعب علي ٠٢ ٪ زيادة علي آخر عقد مع النادي، ومازالت المفاوضات مستمرة . والثنائي الزملكاوي يري أن العقد القادم لهما هو الأخير رغم أن عمرهما لم يتجاوز الـ ٩٢ عاماً، ويريدا تأمين مستقبلهما.وعلمت » أخبار الرياضة « أن هناك اتجاهاً للتحقيق مع جمال حمزة بسبب هجومه علي أحد المسئولين، وهناك من يؤكد أن حمزة لم يهاجم أي مسئول .. والدليل أنه يرفض الإدلاء بأي تصريحات إلي الآن، تعليقاً علي ما نشر بأن التعاقد معه لن يتجاوز نصف المليون جنيه في الموسم ! علمت » أخبار الرياضة « أن مجلس الزمالك اتفق علي عدم إيقاف أي لاعب في المرحلة القادمة، وستكون الغرامات مالية فقط خاصة أن امتناع اللاعب عن التدريب تجعل فرصته كبيرة في فسخ العقد !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://5000.yoo7.com
 
المجلس الأبيض ينجح شتوياً الإيقاف ممنوع في ميت عقبة .. والتحقيق مع جمال حمزة وريكاردو !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ماي ايجي :: رياضة :: كرة قدم عربية-
انتقل الى: